منتديات القمة 4 يو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


برامج , اسلاميات , انمي , طب وصحة , افلام وثاقية , رياضة , افلام عربية واجنبية , برامج ولقاءات تلفزيونية ,افلام وثائقية , كتب تعليمية ,
 
الرئيسيةالمحقق كوناناليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريستيانو رونالدو ، مهاجم من أسطورة [تقرير - صور]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد باصديق
عضو جديد
avatar

رقم العضوية : 9

عدد المساهمات : 16

تاريخ التسجيل : 07/05/2011

نقاط : 59


مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو ، مهاجم من أسطورة [تقرير - صور]   السبت مايو 14, 2011 6:27 pm










كريستيانو رونالدو ، مهاجم من أسطورة

منتديات القمة : الأهداف الثلاثة التي سجلها في خيتافي يوم السبت الماضي سمحت لـ كريستيانو رونالدو أكمال المباراة السادسة من الدوري في تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر هذا الموسم ، وهذا يثبت انه من الشخصيات ألاسطورية في المسابقة الاسبانية. وقد ثبت أن البرتغالي الذي سجل أيضا ثلاثة اهداف ضد ليفانتي في كوبا ديل ري ليكون المهاجم الذي لايقنع بقليل من الاهداف . لذلك ، أنه في أربعة عشر من المباريات سجل 26 هدف لذلك يملك سجل هذا الموسم قد كسر أكثر من مرة على مرمى الخصم.



لقد حان الوقت لـ كريستيانو رونالدو لاعطائه حقه كأسطورة في كرة القدم. البرتغالي الذي سجل في الدوري اربع مرات في هاتريك والأهداف الأربعة التي سجلت لاثنين فقط وهما لانغيرا في موسم (35-36 ) وروماريو (93-94) والتي عقدت حتى الآن من السجل العام بعد أن سجل ثلاثة أو أكثر من ألاهداف في خمس مباريات في الدوري نفسه. الأرقام المدهشة التي يسعى البرتغالي الى توسيعها يوم الاحد في ملعب فياريال.



مع هاتريك يوم الاحد مع خيتافي وملقة اصبحت الضحية المفضلة لكريستيانو رونالدو في الدوري الاسباني. حيث سجل له سبعة أهداف في خيتافي في المباريات الثلاث فقط. وسجل في الكل البرتغالي أكثر من هدف واحد ، وهو الأمر الذي أصبح السمة المميزة لعلاقة اللاعب مع الهدف وهو الذي لا يهزم تقريبا.



وكان رونالدو ، الذي لعب حتى الآن 52 مباراة هذا الموسم (32 في الدوري ، واثني عشر في دوري ابطال اوروبا وثمانيه في الكاس ) وهذا هو ، في المتوسط ​​هدفا كل مباراتين. ولكن عند فتح حساب CR7 لم نلتزم عادة. بل على العكس تماما. وهذه الحقيقة هي إحصائية لا يدع مجالا للشك : في أربعة عشر من المباريات لديه 26 اي في سجل (53.8 ٪) ، كريستيانو رونالدو أصبح له أكثر من هدف.



النجم البرتغالي ، الذي له عقب المباراة ضد خيتافي هذا الموسم 49 هدفا وتراكم 82 لريال مدريد كما تمكن من القيام بشيء مذهل من المعتاد. وفوجئ الأن انه لديه ماركا هي تسجيله اثنين أو ثلاثة أو أربعة من الأهداف مع مباراتين لإنهاء موسمه الثاني في ريال مدريد ، فقد سجل رونالدو أكثر من هدف واحد في 23 حالة (خمسة عشر بهدفين ، ستة هاتريك واثنين سوبر هاتريك ) ، بالإضافة إلى إرسال الكرة في الشباك في 49 مره بمجموع 87 ولعب لنادي بنسبه (56.3 ٪).



وأنشأت هذه الشخصيات الدرامية لتسجل بأسم كريستيانو وإلى تضخم الإحصاءات وهذا يتجه للاعب لكسر جميع حواجز الهدافين. مع 235 هدف باعتباره ان هذه هي المهنه التي يطمح اليها الآن للحصول على الحذاء الذهبية للمره الثانيه له ، والهداف الأول في اسبانيا واذا كان سيتجاوز الأهداف الـ 38 التي سجلها زارا وهوغو سانشيز والتي تظل الأعلى في تاريخ الدوري.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البــرنــس
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 503

تاريخ التسجيل : 14/03/2011

العمر : 34

الموقع : اليمن

نقاط : 1789


مُساهمةموضوع: شكر وامتنان لك على تواصل مشاركاتك   السبت مايو 14, 2011 7:39 pm




شكـــــــــــرا لك خالد وعودة موفقة الى منتــدانا













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqemmah4u.ahladalil.com
 
كريستيانو رونالدو ، مهاجم من أسطورة [تقرير - صور]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة 4 يو :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: