منتديات القمة 4 يو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


برامج , اسلاميات , انمي , طب وصحة , افلام وثاقية , رياضة , افلام عربية واجنبية , برامج ولقاءات تلفزيونية ,افلام وثائقية , كتب تعليمية ,
 
الرئيسيةالمحقق كوناناليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادال يواصل انطلاقته ويتأهل للقاء مونفيس في دور الثمانية ببطولة برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البــرنــس
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 503

تاريخ التسجيل : 14/03/2011

العمر : 33

الموقع : اليمن

نقاط : 1789


مُساهمةموضوع: نادال يواصل انطلاقته ويتأهل للقاء مونفيس في دور الثمانية ببطولة برشلونة    الجمعة أبريل 22, 2011 6:55 pm




نادال يواصل انطلاقته ويتأهل للقاء مونفيس في دور الثمانية ببطولة برشلونة



واصل نجم التنس الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم انطلاقته في موسم الملاعب الرملية وتأهل إلى دور الثمانية ببطولة برشلونة المفتوحة للتنس البالغ مجموع جوائزها 995ر1 مليون يورو بعدما تغلب على الكولومبي سانتياجو جيرالدو 6/3 و6/1 اليوم الخميس في الدور الثالث للبطولة.

واستعاد نادال ، المصنف الأول للبطولة والفائز بلقبها خمس مرات سابقة ، توازنه بعد عثرته في بداية المجموعة الأولى وحسم المباراة خلال مجموعتين.

وقال نادال "أزداد قوة بشكل تدريجي ، وأكتسب الثقة بشكل متزايد. جيرالدو لاعب يصعب التوقع بما يقدمه.

وتأهل لدور الثمانية أيضا الفرنسي جايل مونفيس المصنف السابع للبطولة بفوزه على مواطنه ريشار جاسكيه المصنف التاسع للبطولة 6/4 و7/6 (9/7).

ويواجه مونفيس مهمة صعبة في دور الثمانية حيث يلتقي النجم الأسباني نادال الذي يتفوق عليه 7/1 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل اللقاءات التي جمعت بينهما ، وكانت الهزيمة الوحيدة لنادال أمام مونفيس في بطولة الدوحة عام 2009 .

وقال مونفيس العائد إلى الملاعب بعد غياب لمدة نحو شهرين بسبب الإصابة في المعصم "لن أفكر بشأن هذه المباراة الآن.. لكنني سأستعد لها كأي مباراة أخرى.

وقال نادال"ستكون مباراة صعبة. مونفيس يمكنه الهجوم مثلما يدافع ، لا يمكن أن تعرف الطريقة التي سيلعب بها المباراة. ربما يلعب بطريقة تنافسية للغاية وسيتحتم علي أن أحاول الدفاع أمامه.

وحقق نادال اليوم الفوز الحادي والثلاثين له على التوالي على الملاعب الرملية ، حيث كانت آخر هزيمة له على تلك الملاعب أمام السويدي روبين سودرلينج في الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 2009 .

واحتاج نادال إلى 83 دقيقة للتغلب على جيرالدو والصعود إلى دور الثمانية بالبطولة.

ورفع نادال الملقب باسم ملك الملاعب الرملية عدد انتصاراته في بطولة برشلونة إلى 27 انتصارا مقابل هزيمة واحدة ، وقد تقدم خطوة جديدة نحو إحراز اللقب السادس له خلال آخر سبع بطولات ببرشلونة.

ويتصدر نادال قائمة لاعبي التنس المحترفين بالعالم من حيث عدد الانتصارات هذا العام ، حيث حقق خلال الموسم الحالي 26 انتصارا مقابل أربع هزائم فقط.

كذلك صعد الأسباني ديفيد فيرير ، الذي وصل لنهائي مونت كارلو ، إلى دور الثمانية بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو 6/3 و6/2 .

ويلتقي فيرير المصنف الرابع للبطولة في دور الثمانية مع النمساوي يورجن ميلتسر المصنف السادس للبطولة والذي تأهل بفوزه على المصنف 11 الأسباني ألبرت مونتانيس 6/7 (2/7) و6/3 و6/2 .

وستكون مباراة فيرير وميلتسر بمثابة إعادة للمباراة التي جمعت بينهما في الدور قبل النهائي لبطولة مونت كارلو يوم السبت الماضي.

وصعد أيضا الأسباني نيكولاس ألماجرو المصنف الثامن للبطولة إلى دور الثمانية بفوزه على الروسي نيكولاي دافيدينكو 7/6 (7/2) و6/3 كما فاز الكرواتي ايفان دوديج على الكندي ميلوس راونيتش المصنف 15 للبطولة 7/6 (7/صفر) و4/6 و6/3 .

وفي مباراتين أخريين اليوم تغلب الأسباني خوان كارلوس فيريرو على الإيطالي سيموني فاينوتسي 7/6 (7/3) و4/6 و6/4 والأسباني الآخر فيليسيانو لوبيز على الياباني كي نيشيكوري 6/4 و7/6 (7/5).



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqemmah4u.ahladalil.com
 
نادال يواصل انطلاقته ويتأهل للقاء مونفيس في دور الثمانية ببطولة برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة 4 يو :: رياضة :: تنس-
انتقل الى: